أوستن كوم سوط بها؟ ما يجب فعله وما لا يجب فعله في احتجاجات الحرم الجامعي في جامعة تكساس



هل تتذكر مجموعة الطلاب الذين قاموا بتوزيع قضبان اصطناعية في حرم جامعة تكساس الأسبوع الماضي؟ عادت الشابات الآن إلى دائرة الضوء بعد أن انتشر مقطع فيديو للمعارضة يصور إحدى وفاتهن على وسائل التواصل الاجتماعي. أحد أكثر الأشياء الرائعة في حملة Cocks Not Glocks، هو أنه من خلال استخدام الألعاب الجنسية كاستعارات، انتقل الاحتجاج الآن إلى مشهد متعدد الجوانب من القضايا بشكل لا يصدق.



في يوم الاثنين، رفض قاضٍ فيدرالي طلب ثلاثة أساتذة من جامعة تكساس بإصدار أمر قضائي أولي بشأن القانون. تزعم الدعوى القضائية أن السماح باستخدام الأسلحة في الحرم الجامعي سينتهك في النهاية الحق في حرية التعبير. وقالت الجامعة والدولة إن أي “تأثير عرضي” من القانون لن ينتهك حقوق التعديل الأول. ولكن في يوم الأربعاء، وهو اليوم الأول من الفصل الدراسي في جامعة تكساس في أوستن، تجمع مئات الطلاب المسلحين بالألعاب الجنسية على الجانب الغربي من البرج للاحتجاج على سياسة الحمل في حرم جامعة تكساس، والتي دخلت حيز التنفيذ في الأول من أغسطس.

أخبار



من الغضب والانتقادات اللاذعة التي تلقاها جين حتى الآن، من الواضح أن عددًا ملحوظًا من الأشخاص يجدون صعوبة في رؤية الألعاب الجنسية في الأماكن العامة. لقد شهد جين والمنظمون الآخرون لـ Cocks Not Glocks كل شيء بدءًا من الكم الذي لا ينتهي من التعليقات البغيضة عبر الإنترنت من المتصيدين، إلى استهداف عائلاتهم ومشاركة عناوينهم. تمت دعوة النساء اللاتي يقفن وراء احتجاج “Cocks Not Glocks” في جامعة تكساس أوستن، والذي كان يهدف إلى الاحتجاج على تطبيق القانون في حرم جامعة تكساس من خلال التخبط حول قضبان اصطناعية، إلى البيت الأبيض لمناقشة وجهات نظرهن بشأن العنف المسلح. تم تنظيم احتجاج Cocks Not Glocks يوم الأربعاء ضد قانون “حمل الحرم الجامعي” في تكساس في اليوم الأول من الدراسة في جامعة تكساس في أوستن، والذي قاد مقاومة القاعدة الجديدة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في كليات الولاية.



وتجمع المتظاهرون للتلويح بالألعاب الجنسية في الهواء أو ربطها بحقائب الظهر. “لدينا قوانين مجنونة هنا ولكن هذا هو الأكثر جنونًا على الإطلاق، حيث لا يمكنك إحضار دسار إلى الحرم الجامعي بشكل قانوني ولكن يمكنك إحضار بندقيتك. وقالت روزي زاندر، وهي طالبة تاريخ تبلغ من العمر 20 عاماً: “نحن نحاول فقط محاربة السخافة بالسخافة”. في الأول من أغسطس، دخل ما يسمى بقانون “حمل الحرم الجامعي” المدعوم من الزعماء السياسيين الجمهوريين في الولاية حيز التنفيذ، والذي يسمح لحاملي تراخيص المسدسات المخفية الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا فما فوق بإحضار المسدسات إلى الفصول الدراسية والمرافق الجامعية الأخرى. لمزيد من المعلومات حول SCC، قم بزيارة ConcealedCampus.org أو Facebook.com/ConcealedCampus. لمزيد من المعلومات حول الجدل الدائر حول الحرم الجامعي في تكساس، قم بزيارة موقع WhyCampusCarry.com. على الرغم من الإقبال القوي داخل الحرم الجامعي، فقد نشر بعض الأشخاص صورًا لأسلحتهم على صفحة حدث Cocks Not Glocks. كان على جين أيضًا أن يتلقى التهديدات والتعليقات المسيئة، بما في ذلك التأكيد على أن النساء اللاتي يحملن قضبان اصطناعية حول الحرم الجامعي يجلبن الأذى.

أخبار



في يوم الثلاثاء، في المساء الذي سبق بدء الدراسة، نظمت Cocks Not Glocks اجتماعًا تمهيديًا في المركز التجاري الغربي بالحرم الجامعي لتوزيع الألعاب الجنسية حتى يحضر الطلاب إلى الفصل وهم مستعدون. ودخل القانون الجديد، الذي أقرته الهيئة التشريعية التي يهيمن عليها الجمهوريون في تكساس العام الماضي، حيز التنفيذ في الذكرى الخمسين للمذبحة. فهو يسمح لأصحاب الأسلحة المرخصين الذين يبلغون من العمر 21 عامًا فما فوق بحمل مسدسات مخفية في معظم الأماكن في حرم الجامعات العامة، بما في ذلك مساكن الطلبة والفصول الدراسية.

  • عندما دخلت جين إلى هدف مع دسار مربوط بحقيبة ظهرها، قامت بدسه خلف ظهرها، قلقة من احتمال وجود أطفال حولها.
  • في يوم الأربعاء، بعد انتهاء مسيرة UT الخالية من الأسلحة حوالي الساعة الثانية بعد الظهر، تحرك المتظاهرون أمام البرج لتصوير مقطع مع روي وود جونيور من برنامج Daily Show.
  • لمزيد من المعلومات حول SCC، قم بزيارة ConcealedCampus.org أو Facebook.com/ConcealedCampus.
  • انضم الاحتجاج إلى منظمات أخرى في الحرم الجامعي، وهي “طلاب ضد حمل الحرم الجامعي” و”جامعة خالية من الأسلحة” – وهي مجموعة مكونة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والخريجين وحتى أولياء الأمور الذين يعارضون تطبيق القانون في الحرم الجامعي.
  • وتجمع المتظاهرون للتلويح بالألعاب الجنسية في الهواء أو ربطها بحقائب الظهر.


نظم طلاب جامعة تكساس في أوستن احتجاجًا يوم الأربعاء بعد أن دخل قانون تكساس الذي يسمح باستخدام الأسلحة في الفصول الدراسية والمباني ومساكن الطلاب حيز التنفيذ في الأول من أغسطس. في ظهر يوم الأربعاء، انضمت المجموعة إلى تجمع حاشد وقف فيه العشرات من أعضاء Gun-Free UT على درجات البرج لإلقاء الخطب بينما قامت Cocks Not Glocks بتوزيع الألعاب الجنسية على الطلاب الذين صادف أنهم يمرون بين الفصول الدراسية.
5 inch seven creations jiggly silver orgasm balls