هل إرسال الرسائل الجنسية مفيد أم سيء للعلاقة؟



ولكن إذا كنت تستمتع بوقت ملتزم ومحب معًا، فإن إرسال الرسائل الجنسية يمكن أن يكون أمرًا رائعًا. للأفضل أو للأسوأ، لدينا جميعًا تأثير على ثقافة التكنولوجيا الجنسية لدينا. إذا كنت تريد أن تعيش في عالم لن تفقد فيه وظيفتك بسبب التقاط صور خاصة ومشاركتها مع البالغين (للأسف، لقد حدث هذا مرارًا وتكرارًا)، فقم بإنشاء العالم الإيجابي الجنسي الذي تريد العيش فيه. ارفض عبارات مثل “إذا كنت لا تريد مشاركة صورك العارية، فلا ينبغي لك أن تأخذها”. الدعوة إلى سن قوانين تحمي الحرية الجنسية وتعاقب الإباحية الانتقامية. إذا كان هناك شباب في حياتك، تحدث معهم عن الاختلافات بين التعبير المثير والانتهاك.

  • لتجنب ذلك، قم بإرسال رسالة نصية فقط إلى الأشخاص الذين تثق بهم.
  • منذ أن قمت بتأليف كتاب نصائح حول إرسال الرسائل الجنسية، أصبحت مفتونًا بالسياسات المتعلقة بهذا الموضوع الأكثر حداثة.
  • إذا كنت تتساءل عن كيفية إرسال الرسائل النصية بطريقة آمنة – والحصول على أقصى استفادة من رسائلك – فإن هذه النصائح الخمس لإرسال الرسائل الجنسية ستساعدك على تعزيز حياتك الجنسية دون تعريض خصوصيتك للخطر.
  • ليس من المستغرب أن ممارسة الجنس عبر الهاتف تبدأ بالتحدث.


تتردد هذه النصيحة في ذهني في كل مرة ألتقط فيها صورًا مثيرة لأجعل يوم شريكي الممل في المكتب أكثر إثارة. أصعد إلى السرير، وأضع قائمة تشغيل “التقاط الصور المثيرة” الخاصة بي (تحتوي على كل شيء بدءًا من جريس جونز وحتى سانت فنسنت)، وأتلوى كما لو أن جهاز iPhone الخاص بي قد ألقى عليّ تعويذة حب. أحمل الهاتف فوق رأسي كما لو كنت جالسًا أو أنظر إليه وهو موضوع على الملاءات. في الأساس، أتخذ الأوضاع التي أحب أن أتواجد فيها، وأضع الكاميرا في المكان الذي أريد أن يكون فيه شريكي، ثم أنقر. منذ أن قمت بتأليف كتاب نصائح حول إرسال الرسائل الجنسية، أصبحت مفتونًا بالسياسات المتعلقة بهذا الموضوع الأكثر حداثة. يعد التقاط صورة عارية لنفسك ومشاركتها جزءًا من ممارسة الجنس بالتراضي بين البالغين؛ وتوزيع مثل هذه الصور دون موافقة صاحبها أو النظر إليها دون إذنه يعتبر إساءة.

القواعد



على سبيل المثال، يشارك حوالي 12% فقط من الأشخاص في العلاقات القائمة في إرسال محتوى جنسي. قد يكون هذا بسبب أن الأشخاص الذين تربطهم علاقات راسخة هم أقل عرضة للمشاركة في سلوك محفوف بالمخاطر من البالغين الأصغر سنًا، أو على الأقل أكثر عرضة للتفكير في مخاطر رؤية طرف ثالث لرسائلهم الجنسية. ربما ليس من المستغرب أنني صدمت على الفور من سلوك الأشخاص الذين صادفتهم عبر التطبيقات. سألني الرجال عن مكان إقامتي، وما هو لون حمالة الصدر التي كنت أرتديها، وما هي شهيتي الجنسية – خلال لحظات من الدردشة. شعرت بعدم الأمان وعدم الارتياح، لكنني أقنعت نفسي بأنه ليس لدي خيار سوى قبول إرسال الرسائل الجنسية كثمن لقبول بحثي عن الحب والجنس مرة أخرى. هل الجميع يمارس الجنس الآن؟ من خلال تجربتي، إذا كنت تواعدين بشكل نشيط فالإجابة هي نعم.

  • ومع ذلك، فقد وجدوا أن إرسال صور عارية أو شبه عارية كان مرتبطًا بمستويات أعلى من ازدواجية العلاقة (أي عدم اليقين بشأن العلاقة)، ​​وأن هذا هو الحال بالنسبة للذكور والإناث.
  • ومع ذلك، لم يجدوا أي علاقة بين أسلوب المرفقات وإرسال رسائل نصية مثيرة للذكور أو الإناث.
  • ولكن تأكد من الحصول على الموافقة، ووضع القواعد الأساسية، والاهتمام بحماية نفسك.


كقاعدة عامة، نحن نرفض فكرة أن الناس “يجب” أن يفعلوا أي شيء في العلاقات، باستثناء معاملة بعضهم البعض بلطف واحترام. أبعد من ذلك، يحتاج الناس إلى القيام بما يناسبهم، وما يشعرهم بالراحة، وما يعزز إحساسهم بالمرح والأمان والتواصل مع شركائهم. بالنسبة لحوالي نصف الشباب في هذه الدراسة، كان ذلك يعني إرسال بعض الرسائل أو الصور المرحة لبعضهم البعض.

شارك خيالاتك أيضًا



طالما أن جميع المشاركين يوافقون بحماس في كل خطوة على الطريق، فإن التقاط الصور العارية ومشاركتها يعد أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها. تابع القراءة للحصول على نصائح الخبراء الخاصة بي للحصول على المزيد من المتعة الجنسية من خلال العري. بالنسبة للبالغين، يتمثل الخطر الرئيسي لإرسال المحتوى الجنسي في مشاركة صور ومقاطع فيديو فاضحة مع شخص لا تعرفه أو لا تثق به. أو قد يبيعونها إلى أحد مواقع الويب باعتبارها مواد إباحية انتقامية، وهو نشاط غير قانوني يقوم فيه الشريك السابق بإتاحة محتوى حميم للجمهور دون إذنك. وجدت دراسة أجرتها جامعة دريكسيل أن معظم البالغين قد أرسلوا رسائل جنسية من قبل وأن الجميع تقريبًا يتقبلونها.

  • وكما تعلمت بشكل مباشر وأيضًا من خلال عملي كمدربة تدعم النساء من خلال تجارب الحياة الجديدة، فإن المواعدة عبر الإنترنت وإرسال الرسائل الجنسية ليست كلها سيئة.
  • املأ خلاصاتك بالصور التي تجعلك تشعر بالإثارة والقوة (ولا تتردد في تجربة الأوضاع التي تراها بنفسك).
  • من الصعب التغلب على لقطات الشاشة، وإذا قرر شخص ما سرقة صورتك، فيمكنه دائمًا التقاط صورة بجهاز مختلف عن الجهاز الذي يشاهد صورتك عليه.
  • في حين أن بعض الأشخاص يعرّفون إرسال المحتوى الجنسي على أنه مشاركة صور ومقاطع فيديو عارية أو صريحة رقميًا فقط، فإننا نعرّف إرسال المحتوى الجنسي على أنه إرسال أي رسائل ذات طبيعة جنسية.
  • فيما يلي بعض النصائح حول كيفية بدء الرسائل النصية، والأفكار حول ما يجب قوله (سواء لشخص كنت تراه أو لشخص جديد)، وحقول الألغام المحتملة التي يجب تجنبها.
  • إذا كنت على علاقة قوية مع شخص تثق به بشكل غريزي، فلا داعي للقلق بشأن وصول رسائلك النصية إلى يد الشخص الخطأ.


احذف أي صور أو وسائط تمامًا وفقًا لاتفاقيتك مع شريكك في إرسال الرسائل النصية. قم بحذفها من صناديق المهملات الرقمية والتخزين السحابي أيضًا. هناك خط رفيع بين أن تبدو مبتذلًا وأن تبدو مثيرًا عندما يتعلق الأمر بالدردشة الجنسية مع شريكك، ولكن هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن إرسال رسائل بذيئة أمر مثير وممتع!
face strapon dildo
playful tickler