ماذا يعني كوكب الزهرة في برج الثور لحياتك العاطفية؟



الحب ليس فقط في الهواء، بل هو مكتوب أيضًا في النجوم – خاصة وأن كوكب الزهرة، كوكب الحب والمودة والجمال، يدخل برج الثور الحسي في 16 مارس. تؤثر علامة البروج التي يتحرك فيها كوكب الزهرة على علاقاتنا – كيف نتعامل تظهر في شراكاتنا، واحتياجاتنا الحالية، وحتى قيمنا. تعتبر رقصة كوكب الزهرة عبر برج الثور من 16 مارس إلى 11 أبريل أكثر إثارة من الناحية الكونية لأن كوكب الزهرة هو الكوكب الحاكم لبرج الثور. هذا يعني أن كوكب الزهرة أكثر قدرة على الوصول إلى كل جمالها وحبها وتساهلها ومجدها أثناء تحركها عبر برج الثور. لذلك، على الرغم من أن موسم برج الثور لم يأتِ بعد، إذا كنت تشعر ببعض الحب الإضافي أو التساهل، فيمكنك أن تشكر كوكب الزهرة. استمر في القراءة للحصول على السبق الصحفي الكامل حول ما يعنيه وجود كوكب الزهرة في برج الثور وكيفية التعامل مع هذا العبور في عام 2023.

  • تفضل الزهرة في برج الثور الشركاء الذين يقصدون ما يقولونه ويكونون صادقين.
  • تحب الزهرة في برج الثور ارتداء الملابس أو المجوهرات البراقة ويمكن أن تصبح مرتبطة بالممتلكات المادية أو الثروة.
  • لن تتلقى هذه الأشياء منهم إلا إذا علموا أن المشاعر سيتم تبادلها بالمثل.
  • يعد هذا وقتًا مهمًا لبناء الثقة والالتزام تجاه شريكك أو الشريك المحتمل أيضًا.
  • استمر في القراءة للحصول على السبق الصحفي الكامل حول ما يعنيه وجود كوكب الزهرة في برج الثور وكيفية التعامل مع هذا العبور في عام 2023.


برج الثور هو برج أرضي ثابت مع كوكب الزهرة باعتباره الكوكب الحاكم والثور كرمز لها. هذا هو نوع الشخص الذي يحب الرفاهية ويعطي الأولوية لراحة وتدليل نفسه وأحبائه أيضًا. يتحكم كوكب الزهرة في الرغبات المادية ووسائل الراحة في الحياة، وبالتالي فهو مرتبط بشكل كبير بالحواس الجسدية. إذا كان كوكب الزهرة في برج الثور فإن احتياجاتك الكبرى في الحب هي الأمان. سيكون الأمان الجسدي من خلال معرفة شريكك والولاء الجنسي أمرًا بالغ الأهمية. تعتبر كوكب الزهرة في برج الثور علامة ملكية في الحب، وبما أنك تمنح نفسك بالكامل لشخص تحبه، فإنك لا تتوقع أقل من ذلك في المقابل. يحب برج الثور كل ما يحفز الحواس، لذا فأنت برج الزهرة النموذجي الذي يستمتع بتناول النبيذ وتناول الطعام في أكثر الأماكن رومانسية.

حياتك الجنسية تمليها علامة الزهرة، وإليك كيفية فهم حياتك الجنسية



في حين أن نساء الزهرة في برج الثور مبسطات في علاقاتهن، إلا أنهن يميلن إلى أن يكونن غريبات عندما يتعلق الأمر باختيارات الموضة. تحب الزهرة في برج الثور ارتداء الملابس أو المجوهرات البراقة ويمكن أن تصبح مرتبطة بالممتلكات المادية أو الثروة. يمكن أن يؤثر هذا على العلاقات بشكل سلبي إذا لم تكن الشراكة تسير على ما يرام. إذا استثمرت امرأة كوكب الزهرة في برج الثور الأموال في الشراكة، فمن غير المرجح أن يحدث الانفصال بسبب التهديد بالخسارة المحتملة. يمكن أن يؤثر ذلك بطرق أخرى أيضًا مع شعور الشريك بأنه يركز كثيرًا على الشؤون المالية أو التباهي. إنه الوقت المناسب من الناحية الكونية لجذب انتباهك إلى أقرب الأشخاص إليك أيها العقرب. إذا كنت شريكًا، فربما تقضي وقتًا أطول في الاحتفال بمن تحب.

  • كوكب الزهرة في موطنه إلى حد كبير في برج الثور لأنه موجود في علامة يحكمها، مما يزيد من طاقته بشكل أكبر.
  • تابع القراءة لتعرف من الذي ينام مع الثور، ولمعرفة كيف يمكن لكل علامة أن تحسن توافقها الجنسي مع برج الثور.
  • أولئك الذين لديهم كوكب المريخ في برج الثور، أو برج العقرب، أو برج العذراء، أو برج الجدي هم أكثر عرضة للجاذبية الجنسية بالنسبة إلى كوكب الزهرة في برج الثور.
  • أي شخص لديه الشمس والقمر والعلامة المشرقة، وخاصة المريخ الموجود في برج العقرب، سيكون بمثابة مغناطيس قوي لكوكب الزهرة في برج الثور.
  • تنجذب نساء كوكب الزهرة في برج الثور إلى العمال الجادين.


بالنسبة لمواليد برج البروج، يعتبر الجنس جزءًا مهمًا من العلاقة. تابع القراءة لتعرف من الذي ينام مع الثور، ولمعرفة كيف يمكن لكل علامة أن تحسن توافقها الجنسي مع برج الثور. يستند هذا المقال إلى مقابلة مع المنجم وفنان الأداء Angel Eyedealism.

المزيد عن برج الثور



من المعروف أنك منعزل في الحب وأفضل الأصدقاء مع شركائك، فأنت تعبر عن مشاعرك الفريدة والجديدة بحرية. يجلب لك قلبك ذو التفكير المستقبلي شركاء مبدعين يتمتعون بالذكاء والهدوء حتى النخاع.

  • قد يكون هذا هو الوقت الذي كنت تنتظره، حيث تشاهد العمل الجاد الذي بذلته في وضع الأساس للحب الدائم يؤتي ثماره أخيرًا.
  • يمكن لبرج العذراء الحلو، وكوكب الزهرة الذي يعبر برج الثور أن يثبت رغباتك الرومانسية.
  • وفي تلك المواقف، ستمنحه كوكب الزهرة بالتأكيد نظرة عميقة ومثيرة في عينيه، وجمالًا ذكوريًا خالدًا، وجسمًا أكبر ولكن عضلي.
  • أنت تقدر كل الأشياء الرائعة في الحياة، وخاصة الشريك القادر على مواءمتك مع كل الأشياء التي يمكنك منحها لنفسك في الحياة، بما في ذلك المكانة والقوة.
  • برج الثور هو برج أرضي ثابت مع كوكب الزهرة باعتباره الكوكب الحاكم والثور كرمز لها.


ومن المعروف أيضًا أن لديك مفاهيم جديدة عندما يتعلق الأمر بكسب المال. قد يكون لدى برج الثور طبيعة ملكية بسبب ارتباطه بالبيت الثاني، بيت الممتلكات. في بعض الأحيان تنظر إلى العالم من وجهة نظر مادية، معتقدًا أن كل ما لديك هو شيء حصلت عليه، بما في ذلك شركائك المهمين في الحياة.
lelo enigma dual massager deep rose
nexus anal beginner kit douche
pjur man steel gel with paprika extract lubricant 50ml