معنى الزئبق في برج العقرب



يتفاعل الزئبق الموجود في الأبراج المائية (الحوت، السرطان، العقرب) مع المواقف العاطفية ويشعر بالراحة عند التعبير عن المشاعر. يحفر هذا الكوكب عميقًا في الكهوف العاطفية لما لم يتم استكشافه منذ وقت طويل. يعتبر Mercury in Scorpio مفكرًا حادًا وسيجيب على الأسئلة بأسئلة أفضل. يمكنه إما أن يغرق الأشخاص بالكثير من المعلومات مثل النهر الهائج عندما يريد الاتصال، أو سوف يجفف البئر ويلدغ عندما يحاول التهرب. كل واحد منا يتوق إلى محادثة أعمق واتصال عاطفي خلال هذا العبور.



إذا كان هناك أي شيء سري أو سري، فلدينا احتمال أكبر لإخراجه إلى السطح الآن. يؤثر عطارد في برج العقرب بشكل كبير على العلاقات، حيث يغرس فيها العاطفة والقوة والرغبة في التواصل العاطفي. يُعرف هذا التكوين السماوي بعمقه وكثافته، والذي يمكن أن يظهر في العلاقات كرغبة في الترابط والتفاهم العاطفي العميق. يمكن أن يؤدي التفكير المهووس إلى التركيز الشديد على موضوعات أو أفكار معينة، وغالبًا ما يصل إلى حد تجاهل جوانب أخرى مهمة من الحياة. يمكن أن يكون هذا نقطة قوة ونقطة ضعف، لأنه يمكن أن يؤدي إلى الفهم العميق ولكن أيضًا إلى عدم القدرة على التخلي عن أفكار أو أفكار معينة. عطارد، المعروف بكوكب الاتصالات، عند وضعه في برج العقرب المكثف، ينتج عنه مزيج فريد من الإدراك والتعبير. يعزز هذا المزيج الفهم العميق للنفسية البشرية، مما يجعل هؤلاء الأفراد ممتازين في القراءة بين السطور.

الميزان (23 سبتمبر – أكتوبر



مزيجه الفريد من السمات يجعله شخصًا رائعًا يجب معرفته وفهمه. بشكل عام، يعمل فيلم Mercury in Scorpio على تمكين الأفراد من القدرة على التنقل في المناطق المجهولة للعقل بكثافة وتركيز وسعي لا هوادة فيه لتحقيق الحقيقة. إنه موضع يتحدث عن العمق والتحول والرغبة التي لا تنضب في الكشف عن الجوانب المخفية للحياة.



علاوة على ذلك، فإن عطارد كوكب فضولي يبحث عن الحقيقة والمعلومات في جميع المواقف. على الرغم من أن برج العقرب لديه جانب مظلم، إلا أنه يمكنك محاربة هذه الطاقة من خلال التركيز على الإيجابيات والعمل بمهاراتك في التعبير خلال هذا الوقت. دع روحك تقودك إلى طريق بديهي، لتربط نفسك بأرواح الآخرين. إن تحديد نواياك لتكون صادقة ونقية في تفاعلاتك سيضمن أن عبور عطارد في برج العقرب يجعلك أقرب من أي وقت مضى إلى أحبائك.

ستجلب تواريخ 2024 الدمار والتقلبات خلال التحولات الفلكية



من المهم لهؤلاء الأفراد أن يوازنوا بين شدتهم والتعاطف والتفاهم، لضمان أن تظل اتصالاتهم وتفاعلاتهم إيجابية وبناءة. للمزيد حول هذا الأمر، قد تجد مقالتنا عن الشمس في برج العقرب مفيدة. في برج العقرب، ترغب إلهة الحب في شيء أعمق بكثير من رغباتها النموذجية لدى كوكب الزهرة. سيتحدث Mercury Rx in Scorpio عن ذلك ومن المحتمل أن يسلط الضوء على الحقائق المدفونة، خاصة تلك المتعلقة بعلاقاتك الحالية. وما قد يبدو واضحًا بالنسبة لهم قد يجعل الآخرين في حيرة من أمرهم. ليس من غير المألوف أن يحب الناس برج العقرب أو يكرهونه.

  • إذا كان هناك أي شيء سري أو سري، فلدينا احتمال أكبر لإخراجه إلى السطح الآن.
  • ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه الحدة أيضًا ساحقة بالنسبة للبعض، خاصة أولئك الذين لم يعتادوا على التعامل مع هذا العمق العاطفي.
  • عطارد، ككوكب، يحكم التواصل والفكر وعمليات التفكير لدينا.
  • في علم التنجيم، يعتبر كوكبًا شخصيًا لأن موقعه في المخطط فريد جدًا.


إنها علامة ثابتة غالبًا ما يتم الخلط بينها وبين علامة نارية بسبب قوتها وعاطفتها. بلوتو والمريخ، حاكمي الكوكب، يشجعان برج العقرب على الرغبة في النمو الذاتي. يحثهم بلوتو على السعي للتطور، بينما يمنحهم المريخ القوة والعاطفة. نحن نسعى إلى الحقيقة المطلقة في قلب الأمور، بدلاً من الاكتفاء بفهم سطحي للعالم. في برج العقرب، يعمل رسولنا الكوني على أساس الغريزة والعاطفة. وتصبح عقولنا مهتمة جدًا بالمناقشات الحميمة ولا تخشى الغوص في ما هو مخفي أو سري أو مظلم.
fleshlight realistic
big betty plus size blow up doll
bondage shackles