يُصنف الموقع الإباحي Clips4Sale تصنيف عام 2023 على أنه صنم العام



بعض الرجال المثليين لا يمارسون الجنس الشرجي مطلقًا، في حين أن الكثير من النساء المثليات والمثليات يمارسن ذلك. يتعلق الأمر كثيرًا بالارتياح مع التجربة وتصورات ما هو طبيعي.

  • “خاصة بالنسبة للرجال، فإن تلقي الاختراق الشرجي هو أمر مهم حقًا، لأنه يساعدك على تلقي ما يتلقاه شريكك. إن تلقي الاختراق والاختراق هما تجربتان مختلفتان تمامًا، من حيث الضعف ومن حيث المخاطر الجسدية،” يقول.
  • يتطلب التثبيت الآمن نفس الوقت والرعاية التي تستخدمها أثناء أي اختراق في الشرج.
  • في الواقع، إنها غدة تناسلية بحجم حبة الجوز تساعد الرجال على إنتاج الحيوانات المنوية.
  • بعض الرجال المثليين لا يمارسون الجنس الشرجي مطلقًا، في حين أن الكثير من النساء المثليات والمثليات يمارسن ذلك.


قد يستمتع الرجال الخاضعون بتبادل القوة المثيرة الذي يحدث عندما يصبح شركاؤهم هم من يمتلكون القضبان. تقول دومينا كاتارينا عن مكان القوة الذي دخلته من خلال تجربتها في الربط: “أفهم لماذا يتجول أصحاب القضيب وكأنهم القرف”. إن مؤخرة كل شخص مبطنة بنهايات عصبية مثيرة للشهوة الجنسية، ولهذا السبب يمكن للأشخاص من جميع التوجهات والأجناس والأجسام الاستمتاع بالجنس الشرجي. يقول باول: “هل يمكن أن نطلق عليه اسم الجنس؟ بالتأكيد، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن نطلق عليها اسم الجنس”. “إن وجود المزيد من المصطلحات لا يجعل الأمر أسوأ بالضرورة؛ أعتقد أن الربط أكثر وصمة عار لأنه يتعلق برجل مستقيم من رابطة الدول المستقلة. لا يزال الكثير من الناس غير مرتاحين حقًا لحصول الرجال على الاختراق.” يوضح باول: “إن وجود مصطلح للربط يمكن أن يكون مفيدًا في بعض النواحي”.

“لا أريد أن أحمل، لكن التفكير في الأمر أثناء ممارسة الجنس يثيرني”



في الواقع، إنها غدة تناسلية بحجم حبة الجوز تساعد الرجال على إنتاج الحيوانات المنوية. ومع ذلك، إذا تم تدليكه بشكل صحيح من الخارج (أسفل العجان مباشرةً، أو منطقة الجلد بين الخصيتين والشرج) أو تم تحفيزه عن طريق الربط، فيمكن أن يؤدي إلى هزة الجماع الهائلة. يعد الربط إحدى الطرق لإبعاد الرجل دون الحاجة إلى أي عمل آخر، تمامًا مثل الطريقة التي تستمتع بها بعض النساء بهزات الجماع أكثر من خلال الجنس الشرجي. يجب أن يكون هذا بديهيًا، ولكن من الواضح، إذا قال شخص ما إنه لا يريدك بالقرب من مؤخرته، فاحترمي رغباته، تمامًا كما ينبغي عليه بمجرد أن تقول “لا” لشيء ما.

  • يقول باول: “هل يمكن أن نطلق عليه اسم الجنس؟ بالتأكيد، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن نطلق عليها اسم الجنس”.
  • إن مؤخرة كل شخص مبطنة بنهايات عصبية مثيرة للشهوة الجنسية، ولهذا السبب يمكن للأشخاص من جميع التوجهات والأجناس والأجسام الاستمتاع بالجنس الشرجي.
  • بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من البروستاتا، هناك مكافأة إضافية واضحة للتحفيز الاختراقي؛ ولكن بالنسبة للشخص الذي لديه مهبل، فإن اختراق الشرج يمكن أن يحفز أيضًا نقطة G المثيرة للجدل، مما يثير هزة الجماع أيضًا.
  • تمت صياغة مصطلح “الربط” لأول مرة بواسطة دان سافاج في عام 2001 لوصف عندما يتم اختراق رجل متطابق الجنس من قبل شريكة أنثى من رابطة الدول المستقلة باستخدام حزام.
  • بصرف النظر عن المتعة الجسدية الشديدة، فإن أحد أفضل جوانب الربط في رابطة الدول المستقلة، هو أن العلاقة المغايرة هي أنها تقلب الإطار التقليدي للأدوار الجنسية والجنسية.


قد تستمتع المرأة به ولكن الربط في حد ذاته يستمر في وضع النشوة الجنسية الذكرية في المقام الأول. في الواقع، بدون أوضاع أخرى في اللعب، فإن ربط الرجل بالمرأة يمكن أن يكون بمثابة خطوة إلى الوراء بالنسبة للنشوة الجنسية الأنثوية، وهو آخر شيء نحتاجه الآن. وما هو المزاج الجنسي لعام 2023؟ وقال المتحدث باسم Clips4Sale: “استعادة السلطة من خلال الخضوع”.

سيجلب هذا الاتجاه الجنسي المتشددين متعة مضاعفة إلى غرفة النوم في عام 2024



كما كتب كوين رودس لـ Refinery29، فإن وصفه بـ “الربط” بدلاً من ما هو عليه – الجنس الشرجي بحزام – قد يعزز فكرة أنه من المحرمات أو “خاطئ” إلى حد ما. يمكن استخدامه من قبل الرجال الذين يحاولون إبعاد أنفسهم عن الجنس الذي يمارسه الأشخاص المثليون بسبب خوفهم من أن يُنظر إليهم على أنهم غريبو الأطوار أو ذكوريون. في مجتمعنا، تعلمنا أن الجنس هو اختراق الرجل للمرأة، وأنه يتمتع بمزيد من القوة/السيطرة. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من البروستاتا، هناك مكافأة إضافية واضحة للتحفيز الاختراقي؛ ولكن بالنسبة للشخص الذي لديه مهبل، فإن اختراق الشرج يمكن أن يحفز أيضًا نقطة G المثيرة للجدل، مما يثير هزة الجماع أيضًا. إن معرفة أن شخصًا ما مهتمًا باللعب الشرجي لا يخبرك شيئًا عن مستوى مثليته الجنسية، بخلاف حقيقة أن الرجال المثليين أقل عرضة للتوقف الثقافي عن ذلك. البروستاتا هي غدة موجودة في القناة الشرجية ولا يمتلكها سوى الرجال.

  • ومع ذلك، قد تجدين أن رجلك قد أدخل بعض الحركة الشرجية في روتين الاستمناء الخاص به، نظرًا لأن الكثير من الرجال يمكنهم تعزيز هزاتهم الجنسية من خلال تدليك البروستاتا.
  • لكن دعونا لا نتجاهل حقيقة أن هناك بالتأكيد ديناميكية قوة بين القاع والقمة، أو من يقوم بالاختراق ومن يتم اختراقه، والقدرة على قلب الأدوار بين الحين والآخر هو نوع من الإغراء – بالنسبة للبعض!
  • في حال فاتك ذلك، أو كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن هذا الفعل الجنسي التمكيني، فإن الربط يكون عندما ترتدي المرأة دسارًا وتخترق شريكها شرجيًا.
  • يمكن أن يساعد استخدام الواقي الذكري في تنظيف أسهل، لكن لا يزال يتعين عليك تنظيف ألعابك الجنسية تمامًا بالماء والصابون بعد كل استخدام، بغض النظر عن طرق العزل.
  • الآن بعد أن حصلت على المزلق الخاص بك وأصبحت مستعدًا لتجربة المتعة الشرجية، من المهم أن تبدأ ببطء.


مرة أخرى مع أدوار الجنسين، أليس كذلك؟ الكثير من الرجال لا يهتمون حقًا بفكرة اللعب بالمؤخرة على الإطلاق أثناء ممارسة الجنس، على الرغم من أنهم لم يجربوها أبدًا. (حتى بعض الرجال المثليين، على الرغم من الصور النمطية!) لذلك قد يكون صديقك المغاير ضد التفكير تمامًا في فكرة الربط. ومع ذلك، قد تجدين أن رجلك قد أدخل بعض الحركة الشرجية في روتين الاستمناء الخاص به، نظرًا لأن الكثير من الرجال يمكنهم تعزيز هزاتهم الجنسية من خلال تدليك البروستاتا. هل الأمر يتعلق بحسد القضيب؟ نحن لا نحتاج إلى قضيب للحصول على النشوة الجنسية، فلماذا نجربه؟ مثل العديد من الممارسات الجنسية الأخرى، نقول حاول ألا تفكر في الأمر كثيرًا إذا كانت الفكرة تثيرك أنت وشريكك.
beginners butt plugs
toy joy pink soft girly giggle orgasm love balls